أخر الاخبار

برنامج استرجاع الصور المحذوفة


برنامج استرجاع الصور المحذوفة اصبح مهما جدا بالخصوص في السنوات الأخيرة حيث اصبح جميع ناس تخزن الملفات الخاصة بهم سواء على الهاتف او الحاسوب وحتى على فلاش ميموري لكن في بعض الحالات نفقد هذه الملفات عن طريق مسحها او لا نجدها في الهاتف  لكن توجد مجموعة من البرامج التي تستطيع إسترجاع الصورة المحدوفة و أيضا الفيديوهات الخاصة بكم و توجد طرق مختلفة لإسترداد الصورة المحدوفة سواء على الهاتف او الحاسوب .
ويجب ان تعلم ان فرصة إسترجاع الصورة تكون كبيرة كل ما كان الوقت قصير بين فقدان الصور و استعمال تطبيق او برنامج لاسترجاع الصور المفقودة لان كل هذه البرامج تعتمد على استخراج معلومات الملفات المحذوفة من السكتور قبل أن تحدف نهائياً .


نبدأ بطريقة استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر ومن تم برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الجوال 


برنامج استرجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر

يعتبر برنامج diskdigger من أفضل البرامج التي تساعد الناس على إسترداد ملفاتهم متل الصور والفيديوهات وهو سهل الإستخدام ويتوفر على نسختين وحدة خاصة بالهاتف وأخرى خاصة بالكمبيوتر .


كيفية إسترجاع الصور المحدوفة عن طريق برنامج diskdigger

يحتوي DiskDigger على وضعين لاستعادة الصور المحذوفة قرص ضوئيًا. تسمى هذه الأوضاع "حفر عميقًا" digdeep و "حفر أعمق" digdeeper والتعلم أن المدة التي يحتاجها البرنامج لإستعادة الصور المحدوفة تكون طويلة نوعاً ما يمكن أن تستغرق ساعات.

1 إختر المكان أتي كانت به ملفاتك قبل أن تحدف سواء صور أو فيديوهات

كيفية إسترجاع الصور المحدوفة عن طريق برنامج diskdigger


 
2 إختر نوع المسح هل dig deep أو dig deeper ولمعلوماتك أن dig deeper خيار يستغرق وقت أطول

برنامج استرجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر


وهذا البرنامج يدعم الكتير من صيغ الصور والفيديوهات

الصيغ الخاصة بصور التي يدعمها Photos and images

JPG - PNG -GIF -BMP -TIFF -ICO-ANI -CR2 -SR2-NEF -DCR-PEF-RAF-RW2-LFP-MPO-DNG-PSD - Adobe Photoshop image-RAS-PSP -IFF-ART-WMF-EMF-WMZ, EMZ-DICOM-WEBP-PCX-INDD 
وكما تلاحض فهو يدعم أغلب صيغ الصور الموجودة متل برنامج  recuva  وبرنامج  easeus  ويعتبر برنامج أسرع وأخف   من أغالب برامج data recovery  المعروفة .


تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر



تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة diskdigger

تحميل  برنامج استرجاع الصور المحذوفة للهاتف

يعتبر تطبيق استرجاع الصور المحدوفة من أفضل التطبيقات المتواجدة على play store فقد أظهر حدة التطبيق عن قدرته على إستعادة جميع أنواع الملفات المحدوفة من الجوال  سواء كانت هذه الملفات عبارة عن photo أو Video فقد تغلب هذا تطبيق الصغير على جميع تطبيقات المشابهة التي تعمل على استرداد الملفات المحذوفة و الصور والفيديوهات .
وقد حصد تطبيق DiskDigger photo recovery على أكتر من مليون تحميل للاندرويد فقط وهذا ماجعله يتصدر جميع تطبيقات المنافسة مثل تطبيق dumpster

وهذا التطبيق يقوم بمسح كامل لذاكرة الجوال   ويستطيع إستخراج جميع الصور المحدوفة أو المفقودة حتى إن قمت بفورمات هاتفك يعمل Disk Digger بدون  ROOT  روت وهذا من افضل مميزاته  لأن أغلب مستخدمين هواتف أندرويد  لايتوفرون على root و يقتصر المسح على ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة. من ناحية أخرى ، إذا احتاج المستخدم إلى استعادة أنواع المستندات  الأخرى إلى جانب الصور المحذوفة ، فإن تطبيق استرجاع الملفات يحتوي على إصدار Pro قادر على استرجاع الصور المحذوفة و أي نوع من المستندات  تقريبًا.



وفي حالة لا تتوافق في استعادة الصور المحذوفة للاندرويد الخاصة بك ندعوك إلى تجربة تطبيقات استرجاع الصور أخرى مثل

  • تطبيق  استعادة  المحذوفة android Deleted Photo Recovery Workshop 
  •  تطبيق   استعادة الملفات المحذوفة  Dumpster Recovery Deleted File
  •  تطبيق  استعادة المحذوفة  Restore - Photo Video Recovery  android
  •  تطبيق  استعادة  المحذوفة  Restore My All Deleted Photos  android
  •  تطبيق  استرجاع الصور المحذوفة Restore Deleted Photos
  • تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف Recover deleted Photos
  •  برنامج استعادة الملفات المحذوفة Undeleter Files & Data
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -