أخر الاخبار

تنزيل فيس لايت



وصف فيس بوك لايت


Facebook Lite فيسبوك لايت هو إصدار خفيف من Facebook فيس بوك تم إنشاؤه للعمل في كل مكان وبسرعة. يستحوذ التطبيق على معظم ميزات Facebook فيس بوك بينما يتطلب بيانات أقل. يهدف تنزيل فيسبوك لايت وكذلك استخدامه إلى أن يكونا أسرع ، مع الاحتفاظ بالأساسيات فقط ، وسيتم تنزيل المحتويات بسرعة أكبر.


تم تصميم فيسبوك لايت Facebook Lite للعمل على جميع الشبكات ، بما في ذلك شبكة 2G ، وستتوفر المحتويات حتى في المناطق التي لا يكون فيها الاتصال هو الأمثل ، لأن البيانات الضرورية أقل أهمية.


يتيح لك فيسبوك لايت إرسال الرسائل واستلامها ، وكذلك المشاركة في المناقشات الجماعية أينما كنت. تعد مشاركة الصور مثل مقاطع الفيديو عملية سريعة نظرًا لخفة التطبيق. يتيح لك Facebook Lite فيسبوك لايت أن تكون دائمًا على دراية بما يحدث بفضل الإشعارات عندما يعلق صديق على منشور أو عندما يشارك المحتوى. سيتمكن مستخدمو Facebook Marketplace من متابعة شراء أو بيع البضائع أثناء التنقل.


Facebook Lite فيسبوك لايت هو تطبيق مجاني للتنزيل لنظام Android ، من الضروري أن يكون لديك حساب على Facebook حتى تتمكن من الاستفادة من ميزاته.


لماذا تستخدم فيسبوك لايت   Facebook Lite؟



Facebook Lite فيسبوك لايت هو تطبيق يسمح لك بالاتصال بالشبكة الاجتماعية التي تحمل الاسم نفسه. إنه بديل لمستخدمي Android لتطبيق Facebook فيس بوك الرسمي. على عكس هذا ، تم تصميم الواجهة لتكون أكثر بساطة ، على الرغم من أنها تقدم نفس المعلومات.


ولكن هذا ليس كل شيء لأن فيسبوك لايت Facebook Lite يتضمن خدمة مراسلة Facebook Messenger مباشرة من قائمته الرئيسية. في الواقع ، لم يعد تطبيق فيس بوك Facebook الأصلي الكامل يقدم Messenger ، والذي يتوفر الآن في تطبيق منفصل.


لكن الاهتمام الرئيسي لـ Facebook Lite فيسبوك لايت يظل خفته. يشغل التطبيق نفسه مساحة صغيرة جدًا ، وهو مثالي للهواتف الذكية ذات مساحة التخزين الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ليست كثيفة الاستخدام للموارد ، ويمكن إطلاقها بسهولة ، بما في ذلك على المعدات القديمة مع القليل من الطاقة.


يضاف إلى ذلك إدارة أفضل لبيانات الجوال. في الواقع ، يستخدم التطبيق بيانات أقل منفيس بوك ، مما يجعل من الممكن تقليل فاتورة هاتفك المحمول الشهرية ، خاصة إذا كانت لديك خطة تقدم القليل من بيانات الهاتف المحمول. أخيرًا ، يعمل في كل من 2G و 5G (والمتوسط).


ما هو الفيس بوك ؟



Facebook عبارة عن شبكة اجتماعية ، وهي الأولى من نوعها ، أنشأها مارك زوكربيرج في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وقد تمكنت من التوسع بسرعة كبيرة وأصبحت عنصرًا أساسيًا في عالم الإنترنت. Facebook (المعروف اليوم بالاسم التجاري Meta) هو أحد GAFAM ، عملاق الويب ، إلى جانب Google و Apple و Amazon و Microsoft.


دائمًا ما يكون حاضرًا جدًا ، لدى Facebook ملايين المستخدمين حول العالم على شبكته الاجتماعية. يمكنهم التواصل مع أصدقائهم أو أصدقائهم أو العالم بأسره من خلال المنشورات المكتوبة التي يمكن أن تشمل الصور ومقاطع الفيديو والروابط إلى مواقع الويب وما إلى ذلك. المنشورات ليست محدودة الطول (مثل تغريدات تويتر ، على سبيل المثال).


عند الاتصال بـ Facebook لأول مرة ، يجب على المستخدمين إنشاء حساب. يتم تأمين هذا الحساب من خلال استخدام المصادقة المزدوجة. ثم يمكنهم البحث عن أشخاص أو كيانات (مجموعات صحفية ، ماركة ملابس وغيرها) باستخدام وحدة البحث. عندما يعثرون على مستخدمين يعرفونهم ، يمكنهم أن يطلبوا منهم "كأصدقاء". إذا قبلوا ، فسوف يرون منشورات بعضهم البعض. يمكنهم أيضًا متابعة الصفحات لرؤية منشوراتهم.


أخيرًا ، من الممكن أيضًا إنشاء مجموعات ، مفتوحة ، خاضعة للموافقة أو مغلقة. في هذه المجموعات ، يمكن للمستخدمين الذين هم جزء منهم إنشاء منشورات ذات صلة بموضوع المجموعة والتي قد تهم الآخرين. سواء كانوا في "آخر الأخبار" أو في مجموعة ، يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى المنشورات التعليق عليها.


يوفر Facebook أيضًا ثلاث مساحات أخرى مثيرة للاهتمام: Facebook Gaming التي تتيح لك ممارسة ألعاب مجانية ، و MarketPlace الذي يسمح لك ببيع وشراء العناصر من المستخدمين الآخرين ، و Facebook Watch التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو (قليلاً مثل YouTube) وأخيراً ، Facebook Messenger ، وهي أداة مراسلة فورية تتيح للمستخدمين الدردشة بشكل خاص في أزواج أو في مجموعات ، كتابةً ، بالصوت أو الفيديو بفضل الغرف.


ما الجديد في أحدث إصدار من Facebook Lite ؟

يتم تحديث التطبيق بانتظام من قبل فرق التطوير لإصلاح أي أخطاء. لاحظ أنه يمكنك أيضًا التسجيل في برنامج التطوير في الشركة المصرية للاتصالات


هل Facebook Lite متاح لأجهزة iPhone ؟



يتوفر Facebook Lite على أجهزة iOS مثل iPhone و iPad و iPod Touch ، طالما أنها تعمل بنظام iOS 9.0 والإصدارات الأحدث.يوصى باستخدام التطبيق فقط للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق.


هل يجب عليك استخدام Facebook أو Facebook Lite؟



Facebook Lite لديه الكثير فهو يحتوي على جميع ميزات Facebook ، ويستخدم موارد نظام أقل وبيانات أقل ، ويعمل على اتصالات أبطأ. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يبدو نوعًا ما أساسيًا. تبدو الواجهة المجردة والأزرار المربعة الكبيرة وشريط التحميل (نعم ، هناك شريط تحميل) وكأنها شيء من أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لا يبدو الأمر مختلفًا تمامًا عن الطريقة التي أتذكر بها ظهور Facebook على جهاز Nokia الخاص بي.


إذا كان لديك هاتف Android لائق وخطة بيانات جوال جيدة ، فإنني أقترح الالتزام بتطبيق Facebook العادي. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم هاتفًا قديمًا أو تريد حفظ بيانات الجوال ، فلا ضرر من إلقاء نظرة عليه. حجمها 2 ميغابايت فقط ، وأسوأ سيناريو هو العودة مرة أخرى. قد يكون هذا هو تطبيق Facebook الذي تبحث عنه بالضبط.


ما الفرق بين فيسبوك Facebook و فيسبوك لايت Facebook Lite

فيس لايت




يبلغ وزن تطبيق Facebook الرئيسي 57 ميجا بايت على جهاز Motorola Moto E4 ؛ تبلغ مساحة Facebook Lite 1.59 ميغابايت فقط - أي ما يعادل 96.5٪ مساحة أقل. تم تصميم Facebook Lite لاستخدام ذاكرة وصول عشوائي (RAM) وطاقة وحدة المعالجة المركزية (CPU) أقل ، لذلك ستحصل على تجربة أكثر سلاسة على الهواتف الأرخص والأقل قوة. يعمل Facebook Lite حتى على الهواتف القديمة التي لم تعد مدعومة من قبل التطبيق العادي. إذا كنت تريد التحقق من ذلك ، فيمكنك الحصول على Facebook Lite من متجر Play.

من خلال الرابط تستطيع تحميل فيسبوك لايت برابط مباشر وسريع ونوفر لك عزيزي نسخة خاصة بهواتف أندرويد ونسخة خاصة بهواتف أيفون أخر إصدار 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -