أخر الاخبار


تحميل واتساب الذهبي 2022



تحميل واتساب الذهبي  2022


معلومة مهمة هده النسخة ضد الحضر 

في الوقت الحاضر ، يستخدم العديد من الأشخاص وخاصةً العرب WhatsApp لمشاركة مقاطع الفيديو والصور والصوت وغير ذلك الكثير وكما تعلمون فإن whatsapp يعتبر من أشهر وأفضل تطبيقات الخاصة للاندرويد وأيضاً للأيفون وهو من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي وفي شرحنا اليوم سنقوم بشرح جميع مميزات whatsapp الذهبي أو بلس جولد اخر اصدار وأيضاً تحميل الواتس اب الذهبي برابط مباشر ومن الموقع المحبوب ميديا فاير .

إذا كنت تريد استخدام WhatsApp مع بعض الميزات الإضافية ، فإن واتساب الذهبي whatsapp gold متاح للتنزيل والتثبيت على جهازك.
قام المطورون بتعديل WhatsApp الرسمي لإضافة بعض الميزات المثيرة مثل إخفاء العلامات المزدوجة وتغيير السمات وتعيين حالة الإنترنت واستخدام حسابات WhatsApp و اخفاء الظهور وغير ذلك الكثير. تتوفر فيه خصوصية إضافية ، ولا داعي لدفع أي شيء لاستخدام هذا الوضع.


ابق معي للحصول على معلومات أكثر إثارة للاهتمام!

إذا لم تستخدم واتساب الذهبي whatsapp gold فعليك تجربته الآن. لا تقلق بشأن عملية تنزيل وتثبيته على جهازك. سأوجهك حول عملية التنزيل والتثبيت.
أي تطبيقات متوفرة في السوق مثل Facebook و Instagram و Twitter وغير ذلك الكثير. يحظى تطبيق واتساب whatsapp بشعبية كبيرة بسبب ميزاته ، ولكن تعرف على واتساب الذهبي whatsapp gold مع الميزات الإضافية. إنه تطبيق رائع للمستخدمين وله ميزات متقدمة.
واتساب الذهبي whatsapp gold هو أول تعديل لتطبيق WhatsApp و يتم تحديثه حتى اليوم. إنه إصدار مخصص وبه مميزات أكتر من WhatsApp يمكن أن يكون واتساب الذهبي مثل واتس الرسمي، لكنه يحتوي على الكثير من الوظائف والخصائص الإضافية . لا تحتاج إلى إلغاء تثبيت WhatsApp إذا كنت تريد تثبيت واتساب الذهبي whatsapp gold


ميزات واتس اب بلس الذهبي 


  • تم تصميم واتساب الذهبي whatsapp gold 2022 بالعديد من الميزات وكل تلك الميزات التي يمكنك استخدامها على الهاتف الذكي. فيما يلي ميزات واتساب الذهبي
  • الرد التلقائي: أولاً ، استخدام ميزة الرد التلقائي هذه عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقتهذه الميزة متاحة فقط لحسابات Whatsapp Business ، لكن Whatsapp gold ابتكر هذه الميزة لتسهيل مستخدميها. لذلك ، باستخدام هذه الميزة ، تستطيع تعيين رسالة الرد التلقائي وإرسالها إلى الأشخاص الذين تريدهم
  • DND: إذا كنت تستخدم بعض التطبيقات الأخرى على هاتف Android ولا تريد أن تزعجك رسائل Whatsapp ، استخدام ميزة DND لتعطيل اتصال الإنترنت لـ واتساب الذهبي .
  • بث الرسائل النصية: إرسال رسائل نصية إلى المجموعات وهي ميزة رائعة في تطبيق واتساب الذهبي .
  • تصفية الرسائل: تمت صياغة واتساب الذهبي باستخدام ميزة تصفية الرسائل التي توفر للمستخدم خيارًا لمسح الدردشة التي يمكنها أيضًا تصفية رسائلك
  • رسالة منع الإلغاء: تأتي مع ميزة مكافحة إبطال الرسائل أو مشاهدة الرسائل المحدوفة .
  • مشاركة المواقع الحية: بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة مواقعه الحية مع الأصدقاء باستخدام الواتس الذهبي
  • تأثيرات رائعة: يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات رائعة وفريدة من نوعها أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائهم وأحبائهم.
  • إبطال رسائل متعددة: في وقت واحد تستطيع إبطال رسائل متعددة.
  • إرسال أقصى عدد من الصور: بالإضافة إلى ذلك ، تستطيع إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة مقارنةً بتطبيق Whatsapp الأصلي . أيضًا ، تستطيع إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجا بايت ومقطع صوتي بحجم 100 ميجا بايت إلى جهة الاتصال الخاصة بك. يتيح واتساب الذهبي للمستخدم مشاركة الملفات بطريقة لا يدعمها Whatsapp الأصلي يتيح لك مشاركة الصور عالية الجودة ومقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية و 50 ميغابايت من حجم الفيديو و 100 ميغابايت من حجم الصوت
  • سمات لا نهاية لها: بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الإصدار المعدل من واتساب الذهبي يتم تقديمها أيضًا. لذلك هناك العديد من السمات الرائعة والرموز التعبيرية التي يمكنك تطبيقها على هاتفك وفقًا لوضعك.
  • التنزيل حالات واتس : ميزة أخرى رائعة whatsapp الذهبي هي تنزيل الصور ومقاطع الفيديو للحالات واتس التي تم تحميلها من قبل جهات الاتصال الأخرى و تم تصميم واتس بميزة أخرى رائعة تساعدك على إخفاء حالة التسجيل الخاصة بك عن الآخرين.
  • Amazing Font: هل مللت من الخط القديم؟ بعد ذلك ، باستخدام هذه الميزة ، تستطيع اختيار الخط الذي تختاره. تخصيص الخط المفضل لديك مع هذه الميزةو يريد الجميع الاحتفاظ بأنماط مختلفة من الخطوط وباستخدام هذه الميزة ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام والأنماط والأشكال المختلفة للخطوط
  • محفوظات الرسائل: يمكنك التحقق من محفوظات الرسائل الملغاة من جهات الاتصال والمجموعات.
  • تغيير جهات الاتصال: قم بتغيير الرؤية الإعلامية لجهة اتصال معينة في معرض الصور الخاص بك
  • حدد الرسائل غير المقروءة: من الإشعار ، تستطيع وضع علامة على الرسائل المقروءة.
  • حدد كل الدردشة: باستخدام واتس اب الذهبي ، يمكن للمرء تحديد جميع الدردشات في وقت واحد من الشاشة الرئيسية
  • إخفاء حالتك: يمكن إخفاء حالة التسجيل الصوتي.
  • أفضل جودة للصورة: مع واتساب ، تستطيعإرسال صور عالية الدقة.
  • سجل السجل: علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم رؤية  سجل جميع جهات الاتصال الخاصة بك فقد تم تصميم واتساب الذهبي بميزة أخرى رائعة من History and Logs لم يقدمها Whatsapp الأصلي . في هذه الحالة ، تستطيعالاحتفاظ بسجل لكل نشاط يتم إجراؤه على حسابك. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة جدًا لك بطرق مختلفة
  • اللغة: أفضل ميزة أخرى ، بمساعدة ميزة اللغة هذه ، يمكنك تحديد اللغة من اللغة الافتراضية المفقودة.
  • إشعار: يسمح لك واتساب الذهبي أيضًا بالحصول على الإشعار عندما يغير أي شخص من قوائم جهات الاتصال الخاصة بك صورة ملفه الشخصي.
  • الإخطارات المنبثقة: ميزة أخرى مذهلة في Whatsapp هي أنه تستطيع إخفاء الإشعارات المنبثقة لهذا التطبيق من شاشتك الرئيسية.
  • خلفيات:ميزة أخرى لا تصدق في واتساب الذهبي الرائع هي خلفياته غير المحدودة. يحب الجميع وضع خلفيات فريدة على حائطهم وبواسطة هذه الميزة يمكنك تعيين خلفية مذهلة على شاشة الدردشة
  • منظف:باستخدام هذه الميزة ، تستطيع حذف جميع الدردشات غير الضرورية ، والدردشات الواضحة وجميع الأشياء الإضافية الأخرى التي تريد تنظيفه
  • كل هذه الخصائص جعلت الناس تبحت عن واتساب الذهبي gold WhatsApp وتريد تحميله مما أدى إلى إرتفاع إلى أعلى مستويات الشعبية. ما يقرب من مليار شخص يستخدمونه الآن.

لذا استمر في القراءة لمعرفة المزيد

علاوة على ذلك ، لا يطالب Whatsapp gold بأي رسوم خفية حتى تتمكن من استخدامه دون أي ضغوط على دفع أي شيء. تطبيق المراسلة واتساب الذهبي هذا هو أفضل طريقة لإقناع أصدقائك بالميزات المذهلة لتطبيق واتس الذهبي
معلومات حول تطبيق Whatsapp gold واتساب الذهبي

يستخدم واتس اب التشفير من طرف إلى طرف لتوصيل الرسائل. وستجد كل وظائف التطبيق الأصلي فيه.
هل واتساب الذهبي قانوني؟

وضع الشرعية تحت أسئلة خطيرة. تمت إزالة هذا التطبيق من متجر Play في الماضي ، ولكنه لا يزال متاحًا للتنزيل الآن. اتصلت بعض المصادر بفريق WhatsApp للتوضيح ، ولم يكن الرد جيدًا. وصف فريق واتساب هذا التطبيق بأنه غير قانوني وغير آمن. لكن السلطات صامتة بشأن هذا الأمر. لهذا السبب فإن حالة الشرعية غير واضحة. تستطيع تسمية هذا التطبيق بتطبيق القائمة الرمادية ، وهو ليس قانونيًا ولا غير قانوني.
كيفية تثبيت واتساب الذهبي على هاتف Android الخاص بك؟

كما ذكرنا من قبل ، فإن استخدام تطبيق Whatsapp APK سهل للغاية وتثبيت هذا التطبيق هو مجرد قطعة من الكعكة. ما يلي هو الطريقة الأسهل والأسرع لتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي.

قم بتنزيل تطبيق الواتس الذهبي آخر إصدار على جهاز Android الخاص بك عن طريق النقر ببساطة على الرابط الموضح أدناه.
بعد ذلك ، قم بتنزيل تطبيق gold whatsapp هذا ثم قم بتثبيته على جهازك.

الآن إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة احتياطية كاملة من الدردشة ، فافتح Whatsapp وانتقل إلى Settings-Chats-Backup


واتساب الذهبي القديم


بعد ذلك ، قم بعمل نسخة احتياطية كاملة وانتظر حتى يتم نسخ جميع محادثاتك احتياطيًا.

بعد ذلك ، قم بإلغاء تثبيت واتساب من جهاز Android الخاص بك باتباع الخطوات البسيطة. الإعدادات -تطبيقات - واتساب إلغاء التثبيت.

بعد ذلك ، قم بتثبيت واتساب الذهبي على جهاز Android الخاص بك والذي قمت بتنزيله من قبل من الرابط المذكور أعلاه.

بعد التثبيت ، يجب عليك متابعة العملية التلقائية البسيطة التي تقوم بإدخال رقم هاتفك المحمول والتحقق منه عبر رمز OTP.

بعد ذلك ، أدخل اسمك ورقمك بعد أن تكون جاهزًا أثناء التنقل. وبالتالي ، استمتع بـ واتس اب الذهبي على جهاز Android الخاص بك وتواصل مع العالم.
كيفية تنزيل واتساب الذهبي ؟

لا يعرف الكثير من الأشخاص عملية تنزيل ملف APK وتثبيته. إذا كنت تريد أيضًا معرفة العملية ، فلا داعي للقلق. سأخبرك بالخطوات السهلة لتنزيله وتثبيته.

عند تنزيل واتس الذهبي ، تستطيع الاستمتاع بجميع الميزات المتقدمة. فلنتحدث عن الخطوات!

تنزيل واتساب الذهبي آخرنسخة : انقر فوق زر التنزيل وقم بتنزيل ملف واتساب الذهبي 2022
إن كنت تملك نسخة قديمة من واتساب بلس الذهبي أو واحتسب أدهبي يمكن تحديت النسخة بكل سهولة ماعليك سوى تنزيل واتس اب ملف apk وتتبته ومباشرة سيقوم بتحديث واتساب

تحميل واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار برابط مباشر


تحديث واتساب الذهبي


التثبيت: بعد التنزيل ،افتح المجلد الذي قمت بحفظ واتساب الذهبي APK فيه. اضغط على ملف APK هذا لتثبيته.


اسئلة واجوبة حول WhatsApp gold

ما هو WhatsApp gold ؟


إنه تعديل لواتساب مع ميزات إضافية.

هل واتساب الذهبي آمن؟

أنا أستخدم هذا التعديل منذ شهور لأغراض أعمالي ولم أواجه مشكلة في استخدام هذا التطبيق. آمل أن تستمتع أيضًا بالميزات بأمان.

هل يمكن لـواتساب الذهبي العمل على iPhone؟

نعم إنه يعمل بشكل رائع في iPhone و للاندرويد

هل أحتاج إلى عمل روت لهاتفي لهذا التطبيق؟

لا! لا حاجة لعمل روت لجهازك

إذا كنت أرغب في النسخ الاحتياطي ، فهل يمكنني نسخ البيانات احتياطيًا؟
نعم ، تستطيع بسهولة الحصول على نسخة احتياطية من واتساب الخاص بك.

هل يجب علينا تحديث WhatsApp gold ؟

نعم توجد تحديثات مستمرة وأنصحك دائما بالتحذيت لأخر اصدار لتجنب الحضر

حظر حساب WhatsApp أو أي مشكلة تتعلق بالخصوصية؟

لا فقط قم بتحذيت إلى أخر إصدار

هل يمكنني استخدام Dual Whatsapp في نفس الهاتف المحمول؟

بالتأكيد! تم تطوير هذا التطبيق لهذا الشيء. لذا استمتع باستخدام هذا

الكلمات الأخيرة
آمل أن يعجبك واتس الذهبي فهو يوفر أيضًا الأمان والخطط المتطابق تمامًا لتطبيق Whatsapp الأصلي . نتيجة لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من السمات الإضافية ، فضع Whatsapp gold في جهازك حاليًا. أتمنى أن تستمتع بهذا المنشور.

سنكون شاكرين للغاية إذا قمت بمراجعة GBWhatsapp APK الرائع هذا مع أصدقائك. ستعتقد أنه أحد أفضل التطبيقات مع أحدث الميزات. لن تواجه أي مشكلة تتعلق بالأمان لأنه يحمل نفس ترخيص التطبيق الرسمي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -