أخر الاخبار

tubemate تنزيل اخر اصدار تيب مات



حميل سناب تيب من متجر جوجل بلاي




السلام عليكم

في هذا الشرح سنقوم بتوضيح أمر مهم بنسبة لتحميل تطبيق تيوب ميت  tubemate  من متجر جوجل بلاي او بلاي ستور و بما أنك تقرأ هذا المقال فأنت لا تعرف قوانين قوقل بلاي او بلاي ستور التي تمنع مثل هذه التطبيقات و تمسحها من متجرها مباشرة بعد وضعها في المتجر و معلومة إضافية كل التطبيقات التي تجدها قي متجر جوجل بلاي او بلاي ستور هي مزيفة ولا تشتغل مطلقا و مثال على هذه تطبيقات تجد تطبيقات تحميل من يوتيوب  وتحميل مباشر من يوتيوب لأندرويد و youtube download  لا تشتغل  توجد بها اعلانات مزعجة مثل سناب تيب   snaptube   او تيوب ميت  tubemate  او vidmate  والعديد من التطبيقات المزيفة لاكن في شرحنا اليوم سنضع بين ايديكم كل ما ستحتاجون لمعرفة تحميل اي تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي او بلاي ستور بصيغة apk بشرح مبسط وأيضاً تحميل تيوب ميت  اخر اصدار  بكل سهولة وبرابط  مباشر وتتبيت أي تطبيق  بمعنى جميع تطبيقات يمكن تثبيتها بنفس طريقة تثبيت برنامج أو تطبيق تيوب مات .


يجب أن تعلم عزيزي الزائر أنا تثبيت تطبيقات من خارج متجر يتطلب تحميل تطبيق بصيغة apk

مميزات برنامج تيوب ميت (tubemate)  اخر اصدر

  1. TubeMate - أداة التنزيل الأسرع والأكثر شهرة على YouTube
  2. يتيح لك TubeMate تنزيل مقاطع فيديو YouTube حتى تتمكن من مشاهدتها في وضع عدم الاتصال!
  3.  قم بزيارة tubemate.net للحصول على  اخر اصدار TubeMate لأن TubeMate ستختفي من السوق.
  4.  وضع التنزيل السريع (مع اتصالات متعددة للتنزيل)
  5.  خيارات دقة تنزيل متعددة بمعنى يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بجودة مختلفة
  6.  خلفية  تنزيل متعدد بمعنى يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب في الخلفية أو يمكنك الخروج من التطبيق ومع دلك تطبيق تيوب مات يكمل تحميل الفيديو من يوتيوب
  7.  استئناف التنزيل
  8.  تحويل إلى MP3 (مدعوم من MP3 Media Converter)
  9.  بحث YouTube واقتراحات مقاطع الفيديو ذات الصلة
  10. يتيح لك TubeMate YouTube Downloader الوصول بسرعة إلى مقاطع فيديو YouTube والبحث عنها ومشاركتها وتنزيلها.
  11. نظرًا لأن التنزيل يحدث دائمًا في الخلفية ، يمكنك متابعة مشاهدة YouTube وتصفح الإنترنت والتغريد والاستماع إلى الموسيقى أثناء التنزيل.
  12. سيتم تخزين مقاطع الفيديو بشكل افتراضي على ذاكرة هاتفك الذكي ، ولكن يمكنك تنزيلها مباشرة على ذاكرة بطاقة SD. هذا هو السبب في أن TubeMate 3 هي أداة جيدة لتنزيل الفيديوهات وسهلة الاستخدام ، ولها جاذبية إضافية تتيح لك تنزيل أي فيديو من YouTube في بضع ثوانٍ فقط. كما يتميز هذا الإصدار الجديد بواجهة أنيقة وجذابة افضل بالإصدارين السابقين.
  13. هل  TubeMate  متوافق مع مواقع مشاركة الوسائط الأخرى؟ بينما تم تصميم TubeMate بشكل أساسي لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube  مجانا، يمكن الوصول إلى مواقع الويب الشهيرة الأخرى. تشمل الأمثلة Vimeo و Dailymotion و Veoh.
  14. يدعم TubeMate  Downloader  السحب والإفلات. في الواقع ، يمكنك سحب رابط فيديو وإفلاته مباشرة من متصفحك إلى صندوق الإسقاط لبدء التنزيل ، ولا تحتاج حتى إلى نسخ رابط الفيديو ولصقه يدويًا. يمكن لـ  TubeMate  YouTube Downloader   تحويل ملفات الفيديو / الصوت إلى MP4 و FLV و AVI و WMV و MOV و MP3 و AAC وأي تنسيق آخر لأي جهاز الاندرويد  مجاناً .
  15. Tubemate  هو أشهر أداة تنزيل أو أداة تنزيل مقاطع فيديو لأجهزة نظام التشغيل Android

     Tubemate هو أحد  أفضل  تطبيقات  للتحميل  بدون  مشاكل

أولا ان كنت تريد الاطلاع على قوانين قوقل بلاي او بلاي ستور من هنا

    وليمكنك تحميل وتتبيت برنامج tubemate تيوب ميت  اخر اصدر الاصلي  مجانًا  يجب عليك أولاً أن تفعل  من اعدادات هاتفك تنصيب التطبيقات من مصادر مجهولة لتتمكن تنصيب اي تطبيق من خارح متحر قوقل بلاي google play _play store بصيغة apk  ان كنت تعرف فقفر مباشرة ال الفقرة الثانية من هذا الشرح اما اد كان جوابك  لا فتابع معي هذا الشرح البسيطة


     تنصيب اي تطبيق من خارح متحر قوقل بلاي google play _play store بصيغة apk

    تعليمات الاستخدام تيوب ميت


    يجب استخدام برنامج TubeMate  تيوب ميت  اخر اصدر فقط لأغراض خاصة. أي استخدام تجاري لـ TubeMate محظور تمامًا وسيتم متابعته في محكمة قانونية.
    سيتم استخدام TubeMate فقط لتحميل المحتوى الذي تم نشره على منصة مشاركات فيديو youtube .
    يُحظر تمامًا الوصول إلى المحتوى الإباحي أو القيام بتنزيل  أي محتوى ينتهك أي حق بأي طريقة أخرى. علاوة على ذلك ، يُحظر تحويل الملفات غير المتاحة للجمهور. في حالة انتهاك حق طرف ثالث بالفعل عن طريق تنزيل المحتوى ، يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن ذلك .
    الغرض الوحيد من تحميل TubeMate هو إنشاء نسخة من المحتوى عبر الإنترنت القابل للتنزيل للاستخدام الخاص للمستخدم ("الاستخدام العادل"). يجب الموافقة على أي استخدام إضافي للمحتوى الذي يتم نقله بواسطة TubeMate ، خاصةً وليس حصريًا جعل المحتوى متاحًا للجميع أو استخدامه تجاريًا ، مع صاحب حقوق المحتوى الذي تم تنزيله.
     يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن جميع الإجراءات المتعلقة بالبيانات المنقولة بواسطة TubeMate.
     TubeMate  لا يمنح أي حقوق في المحتويات ، لأنه يعمل فقط كمقدم خدمة فنية.
    يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن التحقق من شرعية استخدامه لـ TubeMate وتنزيله الفيديوهات من موقع اليوتيوب.
     يوفر TubeMate  تيوب ميت  اخر اصدر الخدمة التقنية فقط. وبالتالي ، لا يتحمل TubeMate المسؤولية تجاه المستخدم أو أي طرف ثالث عن تحميل مباشر لمقاطع الفيديوهات التي تكون بها حقوق التأليف.

    وكما تعلمون برنامج تيوب ميت  tubemate  الاصلي  يتوفر فقط لهواتف الأندرويد وتجد مجموعة من الإصدارات ولكن في هذا المقال سنوفر لكم أخر إصدار من برنامج التحميل من يوتيوب ويمكنك تحميل اصدر قديم من برنامج تيوب مات الأصلي ومجاني 
     وهذه  روابط تحميل مجموعة من الإصدارات  

    تحميل أخر اصد وأحدث  برنامج تيوب ميت برابط مباشر  للاندرويد  tubemate (3.4.7.1306)

    تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات للاندرويد 


     إصدار القديم version  TubeMate 2.4.3 (713)

    TubeMate YouTube Downloader v2 2.2.5 (638)




    ويمكنكم التعرف علا المزيد من التطبيقات في هذا الموقع المختص في تحميل التطبيقات المختص في تحميل الافلام و الاغاني من جميع المواقع و يتوفر على مجموعة من المقالات التي تشرح طرق تحميل  تيوب مات  للكمبيوتر  مجانا 

    تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    • Unknown
      Unknown 7 يوليو 2019 في 11:53 م

      حلوو

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -