أخر الاخبار

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر


توجد مجموعة من البرامج تنزيل وتحميل من اليوتيوب  youtube للكمبيوتر لكن لكل واحد مميزات وسلبيات و القليل منها يفي بالغرض مثل برنامج videoder الذي يبحث عنه الكثير من الناس فهو جديد و سريع جدا في التحميل الفيديو وأيضا الاغاني بصيغة mp3 من يوتيوب للكمبيوتر بكل سهوله و ببساطة فهو برنامج  ممتاز لحفظ مقاطع الفيديو التالي ترغب بها من اليوتيوب youtube او Google بصفة عامة و جميع المواقع أيضا مدعومة في هذا البرنامج و يعتبر أسرع برنامج تحميل فهو سريع جدا


Videoder هو أداة لتحميل أشرطة الفيديو من اليوتيوب  youtube  للكمبيوتر. هذا التطبيق يساعدك على بناء مجموعتك الخاصة من أشرطة الفيديو التي تريدها و تنزيل فيديو على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدامه لتنزيل الفيديوهات من أكثر من 50 موقعًا . يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو وبأفضل جودة ممكنة .





تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر


يجب عليك تجربة أحد أفضل البدائل لـ  downloader youtube التي يمكنك الحصول عليها لتنزيل مقاطع الفيديو من youtube . نحن نتحدث عن إصدار الكمبيوتر الشخصي من برنامج  Videoder  الذي يسمح لنا بتحميل مقاطع الفيدو من ألف موقع ويب لبث الفيديو وبدون دفع نقود أو إشترك شهري  حيث يمكننا تنزيل محتوياتها بنقرات قليلة وجودة فيديوهات رائعة .


مميزات برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

بسيط وسريع ومريح


واحدة من المزايا الرئيسية التي سوف نجد في برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر هو تصميمه. هذا البرنامج يقدم لنا تصميم بسيط وسهل من خلال الخيارات التي يقدمها البرنامج يوجد في هذا البرنامج محرك بحث حيث يمكنك البحث عن أي فيديو تريد وفي أي موقع تريد حيث يمكننا إدخال الكلمات الرئيسية يدويًا من أجل العثور على مقاطع الفيديو أو لصق عنوان URL مباشرة .

تحميل أشرطة الفيديو أو لصق عنوان URL مباشرة.

استخراج الصوت فقط إذا كنت ترغب في ذلك فهو يدعم مجموعة من الصيغ مثل mp3 . Mp4 .وصولا إلى أعلى جودة في الفيديو

أكثر من ألف موقع متوافق.

Videoder قادر على تنزيل المحتويات من أكثر من ألف موقع وويب. بعضها مخصص حصريًا لمقاطع الفيديو ، مثل YouTube أو Vimeo أو Dailymotion ، ولكن البعض الآخر خدمات ويب أو بوابات تحتوي على مجموعة واسعة من المحتويات مثل المنصات الاجتماعية لأمثال Facebook و Instagram و VK و Twitter


تنزيل أسرع ب 10 مرات.


يعتبر افضل واسرع برنامج تحميل الفيديو من youtube اواي موقع اخر


يستخدم Videoder اتصالات شبكة متعددة لتسريع سرعة التنزيل مقاطع اليوتيوب . يمكنك ضبط عدد الاتصالات وفقًا لجودة شبكتك للحصول على أقصى سرعة

جميع خصائص البرنامج مجاني وبدون دفع نقود او تفعيل

يدعم تحميل مجموعة من الفيديوهات في نفس الوقت
قم بتنزيل قوائم تشغيل Youtube أثناء التنقل.
باستخدام برامج Videoder ، يمكنك تنزيل قوائم تشغيل youtube بنقرة واحدة. يمكنك تحديد جميع مقاطع الفيديو أو يمكنك سحبها واختيارها بقدر ما تريد وتنزيلها مرة واحدة.

تحميل الفيديوهات  دفعة واحدة . 
قم بإنشاء مجموعة من الأغاني ومقاطع الفيديو أثناء الاستكشاف واضبطها للتنزيل دفعة واحدة فقط. هذه هي قوة ميزة التنزيل المتعدد. قم بتنزيل مئات الأغاني بنقرة واحدة فقط.   
متصفح مع Ad blocker. يجعل متصفح التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وأيضاً مواقع مختلفة أمرًا سهلاً للغاية ، حيث يكتشف ملف الفيديو أو الوسائط ويعرض لك نافذة منبثقة للتنزيل الفيديوهات للكمبيوتر .
 كما أنه يساعدك على تصفح الويب دون انقطاع. وضع الليل. لأننا نهتم بك. يسهِّل الوضع الليلي استخدام التطبيق في الليل. يوصى بشدة بالوضع الليلي لشاشات أموليد. 
 للبحث عن مقطع فيديو، علينا ببساطة لصق عنوان URL في محرك البحث أو إجراء بحث يدوي لتلقي النتائج التي نبحث عنها. أو يمكننا السماح للتغذية على واجهة رئيسية يوصي لنا محتويات مختلفة، وتحديثه وقتما نريد من أجل الحصول على توصيات جديدة.

تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى المعرض



تثبيت برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

فتح متصفح الويب المفضل لديك، تحميل ملف تثبيت Videoder من الرابط الموثوق به أعلاه من هذه الصفحة أو يمكنك تحميل عبر هذا الرابط: تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر حدد حفظ أو لتحميل البرنامج.
ستقوم معظم برامج مكافحة الفيروسات مثل Windows Defender بمسح البرنامج بحثًا عن الفيروسات أثناء التنزيل.

إذا قمت بتحديد حفظ، يتم حفظ ملف البرنامج في مجلد التنزيلات. أو، إذا قمت بتحديد حفظ كما، يمكنك اختيار مكان حفظه، مثل سطح المكتب.
بعد اكتمال تنزيل Videoder، انقر فوق ملف .exe مرتين لتشغيل عملية التثبيت ثم اتبع تعليمات تثبيت النوافذ التي تظهر حتى الانتهاء الآن، سيظهر رمز Videoder على سطح المكتب انقر على رمز لتشغيل التطبيق في ويندوز الخاص بك 10 جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول.
بعد القيام بتحميل وتثبيت videoder تفتح لك واجهه البرنامج videoder فهي واجهه سهلة الاستخدام يمكنك البحث مباشرة في خانة البحث أو اختيار رابط فيديو معين ووضعه في خانة البحث وتستطيع اختيار الصيغ التي تريد بدون الحاجة إلى برنامج خاص لتحويل إلى صيغ مختلفة


متطلبات  تشغيل  برنامج   تحميل  مقاطع فيديو من  youtube


الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 2.1.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

هل  برامج  تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر آمن؟


  • Videoder عبارة عن منصة تنزيل فيديو لنظامي Android و windows. يمكنك تنزيل البرنامج بسهولة لأنظمة Windows و Mac و Android. لا يتوفر في متجر جوجل بلاي حيث أنه لا يفي بالإرشادات المقدمة من متجر جوجل بلاي. لكنه أحد تطبيقات تنزيل الفيديو الشائعة ويقدم خدمات تنزيل الفيديو من منصات مختلفة.
  • استعرضت مواقع المراجعة المختلفة تطبيق Videoder وقدمت استجابة إيجابية. لكن لا يمكننا إنكار حقيقة أن Videoder ليس لديه شهادة SSL صالحة. يجد بعض المستخدمين أيضًا أن الإعلانات التي ظهرت بشكل متكرر في Videoder مزعجة. قد تحمل هذه الإعلانات أحيانًا برامج ضارة ويمكن أن تؤثر على أجهزتك.
  • لكن هذا لا يعني أن التطبيق نفسه ضار بجهازك. تم إنشاء المواقع الإلكترونية لفترة طويلة. يبيع معظم المحتالين أسماء نطاقاتهم في وقت قريب جدًا. ومن ثم ، فإن الوجود الطويل للمواقع يدعم صحة عدم كونها عملية احتيال. تم تصنيف Videoder أيضًا بواسطة Alexa وهو مشهور بين الزوار.
  • يستخدم Videoder أدوات مختلفة من جهات خارجية لجمع البيانات حول معلومات المستخدمين مثل سجل البحث والتنزيل والمشاهدة وما إلى ذلك. المعلومات غير مرتبطة بأي عنوان بريد إلكتروني أو عنوان IP. الغرض من جمع هذه المعلومات هو فقط تحسين تجربة المستخدم.
  • تتعهد مواقع الويب بعدم مشاركة معلومات المستخدم الشخصية مع أي طرف ثالث ، ولكن بعد قولي هذا ، فإنها توفر النظام الأساسي للعديد من البرامج لعرض إعلاناتها على مواقع الويب التي قد تجمع معلوماتك بشكل خادع. الظهور المتكرر لهذه الأنواع من الإعلانات أثناء استخدام Videoder أمر مزعج.
  • يأخذ Videoder منح الإذن مثل الإنترنت ، والوصول إلى التخزين ، والسحب على التطبيقات الأخرى ، وحالة الشبكة ، وما إلى ذلك. إنه مدمج مع ميزات أمان قوية لتأمين المعلومات الشخصية للمستخدم من خرق البيانات. يتم تحديث السياسات بانتظام وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك.
  • مع كل هذه المعلومات ، يمكن القول أن Videoder آمن للاستخدام لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من العديد من منصات الفيديو. إنه غير متوفر في متجر google play لمجرد أنه لا يفي بالمبادئ التوجيهية. لا علاقة له بالأمن.

خلاصة
يعتبر برنامج videoder تحميل الفيديو من youtube للكمبيوتر مجانا من اسرع برنامج تحميل الفيديو و اسهل البرنامج وهذا راجع إلى مجموعة المزايا التي يقدمها مجانا عمس بعض البرامج التي تقدمها لاكن تكون مدفوعة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -