أخر الاخبار

تحميل تيوب ميت الاصلي TubeMate


تحميل برنامج تيوب ميت توبمت


تحميل تيوب ميت الاصلي TubeMate


تم تصميم YouTube  فقط للسماح للمستخدمين بمشاهدة وعرض الفيديو على موقع الويب الخاص بهم. يرغب العديد من المستخدمين في تنزيل الفيديو من يوتيوب youtubeالمفضلة لديهم أو حفظها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتى يمكن مشاهدتها في وضع عدم الاتصال أو عرضها على أجهزة أخرى أو تعديلها.لا يسمح لك YouTube بتنزيل الفيديو مباشرة من موقعه. تحتاج إلى استخدام خدمة جهة خارجية أو تثبيت برنامج tubemate  تيوب ميت 2022 اخر اصدار أو الحصول على خدمة اشتراك اليوتيوب لتحميل مقطع فيديو من YouTube.



فيما يلي توصياتنا لتحميل مقاطع فيديو تيوب YouTube


أسهل طريقة لتنزيل فيديوهات يوتيوب على الاندرويد

الكتير من الناس يبحت عن تطبيق تيوب ميت tubemate لتحميل كل مايريدون من أفلام و موسيقى و فيديوهات ترفيهية لكن لايعرفون أين يجيدون تطبيق tubemate تيوب ميت في هذا المقال سأقوم بوضع لكم هذا التطبيق الاصلي المحبوب عند جميع الناس و برابط مباشر و سريع للاندرويد مجانا


قبل كل شيء دعنا انشراح لك كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب عن طريق تطبيق تيوب ميت tubemate .

برنامج توبمت


هو تطبيق لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول ، وبفضله يمكنك حفظ جميع الفيديوهات المفضلة لديك في ذاكرة بطاقة SD ومشاهدتها وقتما تشاء

TubeMate  أسرع وأشهر برنامج تنزيل على YouTube

يتيح لك TubeMate تنزيل مقاطع فيديو YouTube حتى تتمكن من مشاهدتها في وضع عدم الاتصال!
* قم بزيارة tubemate.net للحصول على أحدث إصدار من TubeMate لأن TubeMate سيختفي من السوق.
* وضع التنزيل السريع (مع اتصالات متعددة للتنزيل)
* خيارات دقة التنزيل المتعددة
* خلفية متعددة التحميل
* استئناف التنزيل
* التحويل إلى MP3 (يتم تشغيله بواسطة محول وسائط MP3)
* اقتراحات البحث في YouTube ومقاطع الفيديو ذات الصلة

يتيح لك TubeMate YouTube Downloader الوصول بسرعة إلى مقاطع فيديو YouTube والبحث عنها ومشاركتها وتنزيلها.
نظرًا لأن التنزيل يحدث دائمًا في الخلفية ، يمكنك متابعة مشاهدة YouTube وتصفح الإنترنت والتغريد والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك أثناء التنزيل.

مع وجود العديد من خيارات الدقة المختلفة المتوافقة مع المحطات المختلفة لنظام Android المتوافق مع هذا التطبيق. بناءً على تنسيق التنزيل الذي تختاره ، قد تحتاج إلى تطبيق إضافي لتشغيل الفيديوهات .

يتم إرسال الفيديوهات التي تم تنزيلها بشكل افتراضي إلى بطاقة التخزين الخاصة بك ، ولكن يمكنك نقلها بسهولة على هواك إذا كنت تفضل تخزينها في أماكن منفصلة. TubeMate YouTube Downloader هي أداة تنزيل فيديو سهلة الاستخدام للغاية وتتمثل حيلتها الرئيسية على وجه التحديد في أنه: يمكنك تنزيل أي فيديو في ثوانٍ.
يجب عليك أن تعرف كيفية تنزيل تطبيقات بصيغة apk و تنصيبها من خارج متجر بلاي سطور شاهد هذا الشرح


من تم تحميل تطبيق تيوب ميت وتنزيله مباشر بدون روابط كتيرا

هل تحميل مقاطع فيديو YouTube قانوني؟


يعد استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتحميل مقاطع فيديو اليوتيوب مخالفًا لبنود خدمة Youtube - التي تنص على أنك قادر فقط على بث مقاطع الفيديو مباشرة من خوادمها. يؤدي تنزيل مقاطع فيديو أيضًا إلى تعرضك لانتهاك محتمل لحقوق الطبع والنشر ما لم يكن لديك إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر ، أو أنه في النطاق العام ، أو تمتلك الفيديو بنفسك.
ومع ذلك ، يقدم اليوتيوب بعض الطرق تحميل مقاطع الفيديو من خلال خدمة الويب وتطبيقاته الخاصة. سنشرح في هذا الدليل كيفية القيام بذلك ، ونأخذك عبر الخيارات الأخرى المتاحة لأجهزة iPhone و Android و Mac والكمبيوتر الشخصي.
كيفية استخدام تطبيق تيوب أو ميت توبمت

الخطوة 1: انتقل إلى محرك بحث التطبيق بالضغط على العدسة المكبرة في الزاوية العلوية اليمنى ، وابحث عن الفيديو المعني. قد تكون أغنية أو تسجيل غريب أو أي شيء تريد

الخطوة 2: بمجرد العثور عليه من بين النتائج التي يقدمها التطبيق ، قم بالوصول إلى الفيديو واضغط على السهم الموجود في أعلى يمين الواجهة

الخطوة 3: سيتعين عليك الآن اختيار تنسيق التنزيل والدقة وبعض التفاصيل الإضافية. بمجرد الحصول على كل شيء ، قم بالتأكيد ، وسيبدأ تنزيل الفيديو على جهاز Android في غضون ثوان. بمجرد الانتهاء ، يمكنك مشاهدة الفيديوهات دون اتصال.

و إن كنت لاتعرف طريقة تحميل تيوب ميت وتنصيبه تابع هذا الشرح


ميزة أخرى لـ TubeMate تيوب ميت هي القدرة على إيقاف تنزيلات الفيديو مؤقتًا ، بمجرد أن تكون في قائمة انتظار. لذلك إذا غادرت المنزل بسبب أي حالة طارئة ، وفي المرة الثانية التي تعيد فيها الاتصال بنوع ما من الإنترنت ، فسيتم استئناف التنزيل على الفور.
ميزة واحدة رائعة لتدوينها - إذا كان هاتفك المحمول يحتوي على بطاقة SD ، فسيتم حفظ التنزيلات تلقائيًا هناك.
ومع ذلك ، لن تحتاج إلى الخوض في متاعب محاولة نقل التنزيلات الخاصة بك في كل مرة. علاوة على ذلك ، ما لم تكن بطاقة SD مليئة بالخردة ، يجب أن يكون هناك دائمًا مجال لتنزيل مقاطع فيديو إضافية.
يوفر TubeMate تيوب ميت لنظام Android أيضًا العديد من خيارات الدقة. عادةً ما يتم تحديدها مسبقًا وتم تكييفها مع قدر كبير من طرازات الأجهزة.
لاستخدام TubeMate ، تحتاج إلى نسخ رابط مقطع فيديو من اليوتيوب أو موقع آخر ثم لصقه في حقل "عنوان URL للفيديو". اختر الإعدادات الخاصة بك وفي غضون ثوانٍ سيظهر الفيديوهات على نظامك. يسمح لك TubeMate بإيقاف التنزيل قيد التقدم ومعاينة المحتوى للتأكد من صحة الملفات وعدم وجود أخطاء.
الآن بعد أن غطينا أفضل النقاط ، يجب أن يكون الوقت قد حان لتتولى الأمر لماذا لا تنقر على تنزيل TubeMate وتجربه بنفسك مجانًا. وبعد ذلك ، قم بإجراء مراجعة بالفيديو. يجب أن يعود عدد كبير من المشاهدين (بما فيهم نحن) لتنزيل الفيديوهات الخاص بك.

و هذا رابط تحميل تطبيق mate tube الاصلي للاندرويد وهو رابط مباشر من موقع ميديا

تيوب ميت تنزيل مباشر تحميل تطبيق tubemate


تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر

كيف تعمل تطبيقات تحميل الفيديو من YouTube ؟

يوجد برنامج تحميل سطر أوامر مفتوح المصدر شائع جدًا يسمى youtube-dl ، والذي يقوم بذلك بالضبط. إنه يستحوذ على روابط ملفات الفيديوهات والصوت الفعلية من رابط معين على اليوتيوب YouTube أو أي موقع فيديو مشهور آخر مثل Vimeo و Yahoo فيديو ، uStream ، إلخ.

من أجل العثور على دفق الفيديو ، عليك أن تتظاهر بأنك عميل المتصفح الفعلي ، محاولًا تحميل الفيديو. هذا يعني أنه يجب عليك أولاً تحليل كود HTML ، وتحميل كود Javascript ذي الصلة ، وتهيئة كائن المشغل ، الذي يقوم بتشغيل الفيديو من خلال عنصر HTML <video>.

هذا يعني أنه في مكان ما في تنفيذ Javascript ، يوجد رمز تهيئة للمشغل ، يحتوي على معلمات مهمة مثل مكان العثور على الفيديو بالفعل.

في أبسط الحالات ، قد يكون الفيديو موجودًا كعنوان URL لبعض ملفات MP4 ، مباشرة في بعض عناصر التكوين. من السهل جدًا تحليل هذا من خلال النظر إلى سمة src لعنصر <video>. ولكن يمكن أيضًا إنشاؤه سريعًا باستخدام بعض رموز التنزيل المحددة التي يتم التفاوض عليها بين العميل وبعض خادم المصادقة. قد يتم تشغيل الفيديو أيضًا من خلال عنوان URL blob ، لذلك لا يمكنك رؤيته مباشرةً ، لأنه تم إنشاؤه عبر واجهات برمجة تطبيقات MediaSource.

غالبًا ما تكون شفرة جافا سكريبت نفسها مبهمة لجعل إعادة هندستها أكثر صعوبة باستخدام متغيرات مثل xyz بدلاً من المشغل.

تستخدم معظم مواقع الفيديو هذه الأيام MPEG-DASH أو HTTP Live Streaming (HLS) من Apple خلف الكواليس. لا تستخدم هذه عناوين URL مباشرة لملف فيديو ، ولكنها تعمل بدلاً من ذلك مع ما يسمى بملف "البيان". يوفر البيان معلومات وصفية للحصول على دفق الفيديو الفعلي. سيحتوي ملف البيان (.mpd على سبيل المثال في DASH و. m3u8 لـ HLS) على روابط لأجزاء من الفيديو والصوت ، والتي يتعين عليك لاحقًا دمجها للحصول على ملف قابل للتشغيل.


تنقل العديد من مواقع الويب هذه البيانات من الخادم إلى مشغل العميل ، لذلك إذا كان بإمكانك فحص طلبات الشبكة التي قدمها العميل ، فقد تجد ملف .mpd الذي يمكنك استخدامه بعد ذلك لتنزيل مقاطع الفيديو من عميلك.


ومع ذلك ، يمكن أيضًا إرسال البيان عبر قنوات جانبية أخرى ، مضمنة في بعض رموز جافا سكريبت ، يتم إنشاؤها أثناء التنقل ، وما إلى ذلك. معلومات التكوين.


لا يوجد حل عام لهذا. يتطلب فحصًا دقيقًا وتصحيح أخطاء الموقع المستهدف.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 29 مارس 2019 في 12:27 ص

    حسنا لكن...اريد تحميلة من جوجل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -