أخر الاخبار

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر


في شرح اليوم سنقوم بستعرض موقع التطبيق snaptube المشهورالكل يعلم أنه تطبيق لتحميل الفيديو من جميع المواقع تقريبا لكن جديد اليوم هو ميزة جديدة في هذا الموقع أي أنه يقدم لك خدمة تحميل  الفيديو أو الموسيقى من الكمبيوتر بكل سهولة و يسر 

ماهو تطبيق SnapTube

هو تطبيق  بسيط  يساعد العملاء على تنزيل أي مقطع فيديو من الويب بطريقة أساسية وسريعة ومفيدة حتى تتمكن من تشغيله لاحقًا بدون انترنت  ومشاهدته . 
أفضل جزء من هذا التطبيق هو أنه يمكن الوصول إليه خلال هذا الرابط  حيث يمكن لعملاء الهاتف المحمول تحميله  في لحظات فقط. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا التطبيق على عدد قليل من الإعلانات  ، حيث يشتمل على فهرس يحتوي على العديد من الفئات الفرعية ، وقطاع للتسجيلات السائدة ، وقطاع للتسجيلات مع أكثر وجهات النظر ، بالإضافة إلى آخر مع اقتراحات يومية. إنها أساسية مثل النقر فوق أي فئة أو مقطع فيديو أو تكوين اسم الحرفي أو اللحن في شريط البحت  عندما تجد ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة إلى هاتفك . ليس هذا فقط ، تم تزويد العملاء أيضًا ببديل لاختيار طبيعة التنزيل لتوفير مساحة على ذاكرة هاتفك. يمكنك أيضًا تنزيل الصوت فقط ، وهو أمر مهم عندما تحتاج ببساطة إلى توفير لحن أو مجموعة. وبالمثل ، تسمح التحديثات الاخيرة  بتنزيل  الفيديو من Facebook و Instagram
خلاصة ما سبق 
سناب تيوب للكمبيوتر هي أداة بسيطة لتنزيل أي مقطع فيديو من YouTube بطريقة سهلة وسريعة ومريحة حتى تتمكن من تشغيله لاحقًا بدون اتصال بالإنترنت. بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

هل تطبيق Snaptube ضار؟


الجواب القصير هو لا…

يستخدم لتنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية من يوتيوب ، وهو ما يخالف قواعد يوتيوب. لهذا السبب لم يحتفظ Google Play بهذا التطبيق في متجره.

هذا التطبيق ليس فيروسًا أو برنامجًا ضارًا. لن يضر أي شيء من جهازك. بدون أي مشكلة ، يمكنك استخدامه على هاتف Android الخاص بك ...

لماذا لا يتوفر Snaptube في متجر Google play؟

للأسف Snaptube غير متوفر في متجر Google Play الرسمي. ويرجع ذلك إلى سياسة لدى google للتطبيقات القادرة على التنزيل. ومع ذلك ، فإن Google ليست القوة القوية في هذا العالم ، وهناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكنك تنزيل التطبيق من خلال ملف. apk الذي يمكن تثبيته مباشرة على جهاز Android الخاص بك.

هناك العديد من مصادر apk snap tube. لكن معظمهم مزيفون! هناك أيضًا العديد من ملفات APK المصابة عبر الإنترنت. تتضمن بعض التطبيقات نصوصًا غير مرغوب فيها بالداخل ، والتي يمكن أن تضر بجهازك المحمول. قد تحدث أضرار جسيمة للنظام أو عدم إمكانية استخدام الجهاز. لذا ، حاول دائمًا تنزيل أداة تنزيل snaptube من أي موقع موثوق به سناب تيوب للكمبيوتر

معليك سوى التوجه إلى موقع يوتيوب و جلب رابط الفيديو الذي تريده تحميله كما موضح في الصورة 

شرح ميزات SnapTube:

  1. تخصيص الصفحة الرئيسية لـ SnapTube
  2. عادة ، يضع SnapTube Facebook و Twitter و YouTube وبعض المواقع الأخرى على صفحتها الرئيسية بشكل افتراضي.
  3. ومع ذلك ، يمكنك تغيير ذلك من خلال النقر على زر "+" في صفحة SnapTube الرئيسية.
  4. وضع "صورة في صورة" على SnapTube - احتفظ بالفيديو في المقدمة
  5. يمكنك مشاهدة مقطع فيديو في مربع منبثق في SnapTube. لتنشيط هذه الميزة ، انتقل إلى الإعدادات في SnapTube وقم بالتمرير حتى ترى خيار "صورة في وضع الصورة".
  6. بمجرد الوصول إلى هناك ، ما عليك سوى تحديده والاستمتاع بوضع الصورة في الصورة في SnapTube.
  7. قم بإضافة موقع فيديو جديد على SnapTube
  8. يدعم SnapTube الكثير من مواقع الفيديو الرئيسية مثل YouTube و Vimeo و DailyMotion وما إلى ذلك. ومع ذلك ، عندما تجد موقعًا جديدًا لمقاطع الفيديو تعتبره شيقًا ومفيدًا للمجتمع ، يمكنك إضافته إلى SnapTube لمطالبة مطوري التطبيق بتضمينه في الإصدارات المستقبلية من SnapTube.
  9. يمكنك القيام بذلك عن طريق اختيار "اقتراح موقع فيديو" عند النقر على زر "+" الأحمر.
  10. تسريع تنزيلات SnapTube
  11. تتيح إحدى ميزات SnapTube للمستخدمين الذين لديهم اتصال بيانات محمول بطيء استخدام SnapTube على أكمل وجه عن طريق تنشيط خيار زيادة سرعة تنزيل SnapTube ضمن أقسام الإعدادات داخل التطبيق.
  12. استخدم SnapTube للوصول إلى مقاطع الفيديو المقيدة

كما تعلم بالفعل ، تمنع بعض المواقع وصولك بسبب بلد إقامتك. وينطبق الشيء نفسه على مواقع مقاطع الفيديو حيث أن بعضها مقيد الوصول إلى مقاطع الفيديو لبعض المستخدمين من بلدان معينة.

باستخدام SnapTube ، يمكنك تجاوز هذا القيد:

انتقل إلى الإعدادات في تطبيق SnapTube ؛
اختر موقع المحتوى ؛
التبديل إلى بلد مختلف ومعرفة ما إذا كان يمكنك الوصول إلى الفيديو المقيد ؛
في الختام ، يعد SnapTube أحد أفضل برامج تنزيل YouTube لنظام Android ولكنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة التي ستحسن تجربتك داخل التطبيق. كانت هذه هي ميزات SnapTube الخمس التي يجب أن تعرفها لتحسين تجربة SnapTube. استمتع!

الآن نتوجه إلى رابط موقع سناب تيوب 

رابط الموقع snaptube

ندعو رابط الفيدو الذي نحتاجه 

تحميل برنامج snaptube للكمبيوتر مجانا

بعد وضع رابط الفيديو المراد تحميله نضغط بحت و بعد تواني سيجلب لك الفيديو 

معليك سوى الضغط على تحميل 

تحميل برنامج snaptube للكمبيوتر برابط مباشر


هذا  كل  مافي الأمر فطريقة بسيطة و سهلا 

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 16 أكتوبر 2018 في 7:07 ص

    جيد

    إرسال ردحذف
    • حيدر المسفر
      حيدر المسفر 2 مارس 2019 في 12:05 ص

      رووووووووعة

      إرسال ردحذف
      • حمودي افندى
        حمودي افندى 10 مايو 2019 في 10:01 م

        شكرااااا

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -