أخر الاخبار


أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

EagleGet هو برنامج تنزيل  الفيديوهات  يمكنك استخدامه لتسريع وإدارة جميع تنزيلات الملفات والوسائط من  اليوتيوب . بالإضافة إلى تنزيل البرامج والملفات ، يقدم برنامج  تحميل الفيديوهات من  اليوتيوب  Eagle Get  دعم متصفح متكامل لتنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الفيديو الشهيرة ، بما في ذلك Vimeo والعديد من المواقع الأخرى.

يأتي EagleGet أيضًا مزودًا بـ Video  Sniffer  مدمجًا يمكنه العثور على مقاطع الفيديو بناءً على البحث عن الكلمات الرئيسية ويسمح لك بتنزيلها بسرعة.
يمكن للبرنامج فرز تنزيلاتك تلقائيًا إلى فئات محددة مسبقًا (برامج ، وسائط ، مستندات ، مضغوطة) ، للأسف لا يمكنك تحرير القواعد الخاصة بهذه الفئات ولم يعمل الفرز دائمًا كما هو متوقع.
تشمل الميزات الأخرى دعم تنزيلات الدُفعات وجدولة التنزيل والفرز التلقائي إلى فئات مخصصة ومراقبة الحافظة والتحقق من صحة المجموع الاختباري والمزيد.



برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر



يعتبر برنامج  اليوتيوب الفيديوهات  EagleGet من أفضل برامج تحميل الفيديو من يوتيوب أو أي موقع أخر 
فهو يعتبر أحسن من برنامج  internet download manager  فهو سهل الإستخدام ومجاني لا يتطلب منك شراءه عكس بعد البرامج الأخرى ورغم أنه مجاني فهو يتوفر على جميع مميزات البرامج المدفوعة 

أداة مجانية لتحميل من اليوتيوب

برنامج تحميل إيجل جيت


EagleGet هو برنامج تحميل مجاني وقوي يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الوظائف. تم تصميم البرنامج لنظام التشغيل Windows ، وهو يتكامل بسلاسة مع متصفحات الويب ويعمل كمدير التنزيل الأساسي. كما يسمح للمستخدمين بتنزيل الملفات من أي موقع ويب ، والحصول على روابط من صفحات وسائط مختلفة ، والبقاء محميًا باستخدام ماسح الفيروسات المدمج. بمساعدته ، لا يمكنك الاستمتاع فقط بميزات مدير التنزيل المتطور ولكن أيضًا الوصول إلى الملفات التي تم تنزيلها بسرعة وسهولة!

ما هو  برنامج تحميل  EagleGet؟

EagleGet هوبرنامج تحميل من اليوتيوب و مدير تنزيل مجاني يساعدك في زيادة سرعة التنزيل لجميع الملفات و الفيديوهات من اليوتيوب . عند مقارنتها بتنزيلات المتصفح ، تزيد هذه الأداة المساعدة من السرعة الإجمالية بما يصل إلى 6 مرات! والسبب في ذلك هو أن البرنامج يقسم الملف الذي تنوي تنزيله إلى عدة أجزاء أصغر ثم يبدأ في تنزيل كل منها في وقت واحد. ثم ينضم إلى جميع الأجزاء ويحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يقدم برنامج تحميل من اليوتيوب  واجهة قابلة للتخصيص
يتميز برنامج EagleGet Downloader للكمبيوتر الشخصي بواجهة سهلة الاستخدام مع خيارات تخصيص متعددة. يمكنك تحديث سمة التطبيق وتغيير الجلد وصورة الخلفية وتعديل الألوان وغير ذلك الكثير. بصرف النظر عن التخصيص ، يوفر البرنامج وظيفة سحب وإفلات بسيطة تتيح لك تحديد أولويات التنزيلات. كما يوفر خيارات تصفية متنوعة لمساعدتك في العثور على الملفات حسب الحجم والاسم والنوع والتاريخ.

يتميز برنامج تحميل من اليوتيوب بتقنيات تنزيل متعددة
عند استخدام EagleGet على سطح مكتب Microsoft الخاص بك ، لا يمكنك فقط الوصول إلى مدير التنزيلات ، ولكن أيضًا مسرع التنزيل ومختطف الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج للمستخدمين ثلاث تقنيات تنزيل مختلفة. يمكنك استخدام الأداة كملحق للمتصفح ، ومتشمم وسائط ، ومختطف فيديو. كما يوفر ميزة التصنيف التلقائي التي تجمع أنواع الملفات المتشابهة معًا في مجلد واحد.

تسريع  تحميل الفيديو
بمساعدة التكنولوجيا متعددة الخيوط ، يقوم ملحق EagleGet أو أداة التنزيل بتقسيم ملف واحد إلى أجزاء مختلفة ثم تنزيلها جميعًا معًا. يساعد القيام بذلك الأداة في زيادة سرعة التنزيل بشكل ملحوظ. باستخدام وظيفة تحديد الأولويات بالسحب والإفلات ، يمكنك تحديد أولويات قائمة التنزيل أو جدولة المهام وفقًا لتفضيلاتك.

استئناف التنزيلات المتقطعة
في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو تعطل النظام ، يحفظ البرنامج التنزيل غير المكتمل ويستأنفه بمجرد تنشيطه مرة أخرى. هذه الوظيفة مفيدة جدًا لأنها تضمن عدم فقد البيانات التي تم تنزيلها بالفعل. يمكن استئناف جميع الروابط المعطلة أو التنزيلات غير المكتملة بسهولة بنقرة واحدة متوفرة على واجهة EagleGet.

توافق  مع متصفحك
بمجرد تنزيل برامج تحميل EagleGet على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يدمج البرنامج نفسه تلقائيًا في جميع المتصفحات المثبتة. يعمل ملحق EagleGet مع جميع متصفحات الويب الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك Google Chrome و Firefox و Internet Explorer و Opera. بمجرد الدمج ، يعمل التطبيق باعتباره أداة التنزيل الافتراضية ويوفر سرعات تنزيل أعلى من جميع المتصفحات المتاحة.

تحميل ملفات الفيديو من أي موقع
بصفته ملتقطًا للفيديو ، يتيح EagleGet لمستخدميه تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب. يتضمن ذلك مقاطع الفيديو المتوفرة على مواقع شهيرة مثل YouTube و Vimeo و DailyMotion و Facebook وغيرها. لاستخدام هذه الوظيفة ، كل ما عليك فعله هو بدء المقطع الذي تريده ، والتمرير فوق الشاشة ، والنقر فوق زر التنزيل الذي يظهر. سيتم حفظ نسخة من الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك وظيفة التعرف على الوسائط الحصول على روابط متعددة متاحة على الصفحة دفعة واحدة. للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام وظيفة النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد خيار EagleGet لتنزيل جميع الروابط. بمجرد اكتمال التنزيل ، ستتمكن من رؤية قائمة الروابط المتاحة على الموقع. في حالة رغبتك في تصفية البحث ، يمكنك إدخال كلمة رئيسية ، وسيتم تنزيل جميع الروابط ذات الصلة باستخدام نفس الخيار.

استمتع بمقاطع الفيديو عالية الدقة
عند استخدام EagleGet لتنزيل مقاطع الفيديو ، يمكنك أن تطمئن لأن البرنامج لن يتنازل عن جودة الفيديو. إنه مصمم لمساعدة المستخدمين على تنزيل ملفات 1080p و 720p و HTML5. نظرًا لأن التطبيق يدعم بروتوكول HTTP و HTTPS و FTP و RTSP و MMS ، يمكنك استخدامه بسهولة للعثور على ملفات وسائط عالية الجودة وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ابق محميًا من الفيروسات
تتمثل إحدى أفضل الميزات المضمنة في تنزيل EagleGet في قدرته على تشغيل برنامج مكافحة فيروسات لمنعك من تنزيل الملفات الضارة. يضمن مفتش البرامج الضارة المدمج في الأداة أيضًا أن الملفات التي تقوم بتنزيلها على أجزاء خالية من أي برامج ضارة أو برامج تجسس أو فيروسات.

هل لدى برنامج  تحميل  من اليوتيوب  EagleGet أي بدائل؟
يوفر برنامج تحميل من اليوتيوب  التنزيل المجاني واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين يمكن أن تساعدك على زيادة سرعة التنزيل لجميع ملفاتك. ومع ذلك ، يحتوي البرنامج على الكثير من المنافسة. إذا كنت تبحث عن بدائل ، فهي Internet Download Manager (IDM) و Free Download Manager و FlashGet و Download Accelerator Plu 

مميزات برنامج EagleGet 


  1. سهل الإستخدام
  2. يدعم جميع المواقع 
  3. يدعم جميع أنواع الملفات و الفيديوهات 
  4. إختيار الصيغة المناسبة عند تحميل من يوتيوب  youtube 
  5. يمكن تغيير الواجهات الخاصة به  



طريقة التحميل برنامج تحميل من اليوتيوب 


أولا قم بدخول إلى مواقع الرسمي للبرنامج من هنا EagleGet 


برنامج تحميل من اليوتيوب


وبعد ذلك إضغط على Download EagleGet سيبدأ البرنامج في التحميل مباشرة إلى جهازك بعدها قم بتطبية البرنامج متل جميع البرامج و عند إنتهاء البرنامج من تتبيت قم بدخول إلى أي موقع تريده التحميل منه و ستجد أيقونات البرنامج في أعلى المتصفح كما يظهر في الصورة






تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب



و أيضا يمكنك إختيار الجودة المناسبة لك


تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج


أتمنى أن أكون قد وفقت في هذا أشرح 
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • خليل
    خليل 28 أكتوبر 2019 في 3:07 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -